ردّ قلبي ما أبي غير السلامة

للأسف الشديد لا توجد أدوية بإمكانها أن تخفف من جنون التفاصيل
الاغاني في الجزيرة كثيرة ولكل اغنية تفاصيلها الا ان للأسمر “شارة الكبتنيه” في شأن التفاصيل!

ليس كل أغانيه وليس الأشهر. هناك أغاني محسوبه على قيد اللهفة..
لاتذهب أليها !! ولكن ان اتتك أخذتك عنوة لدروب مألوفه غير معروفه..

تتجاوز معها مرحلة: ماذا لو لم يفهمونني؟
إلى مرحلة: ماذا لو لم أفهمني؟!

حتى لو وليت اهتمامك للجهة الاخرى
وتجاهلت سياق الاغنية وسددت فراغ القناعة
ستخبرك فرجة صغيرة في قلبك عن ضرورة الاعتراف..

وفي كوم الموسيقى الهائل في هذا الكون يظل لنا
وبكل جدية من اخبرنا بلوعة “رد قلبي”

دون ان يمعن بأنك منهوش وروحك وحيدة.
ويعزيك بـ “الليالي قد ما تاخذ بتدي”

ويحز في روحه الإعتراف، بأن أطفأ ألماً
-الكثير من الحب بين يديه-
حتى وأن تجاهل الشاعرية المطلقة..